بيومي فؤاد: الكوميديا صعبة والجمهور فاهم وإرضاؤه ليس سهلا

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد، كواليس شخصية "د ربيع" في الجزء السابع من مسلسل الكبير قائلاً: "د ربيع معود الناس أنه مش طبيب فقط  وبيسترزق طول الوقت في المزاريطة في اشياء كثرة ويتم إستغلاله في اشياء غير طبيعية مقارنة  بمهنة الطبيب".

تابع مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: "إن شاء الله يحقق نجاح على غرار الموسم السابق وانا دائماً ببقى قلقان في المسلسلات  ذات الاجزاء الممتدة عشان مانكررش اي حاجة والفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي دقيقين جداً في إنتقاء المشاهد وعدم تكرار اية مشاهد والمشهد الواحد بياخد وقت كبير جداً وبنعمل بروفات كتيرة عشان نوصل للحل  خاصة أن المشاهد هذه المرة دسمة وعدد صفحة المشهد الواحد يبلغ سبع أو ثمانية صفحات".

مشيراً إلى أن الكوميديا تشبه اللعبة الي بتتلعب بجد قائلاً : " الكوميديا   عبارة عن لعبة بتتلعب  بجدية  عشان الناس تضحك لان الجمهور بات أكثر قدرة على فرز المكرر من وده بيتطلب جهد كبير بغية إرضاء  الجمهور الذي لم يعد سهلاً وخلال عشر سنوات نجحنا ونتمنى مواصلة ذلك".

 مشيدا بالفنان أحمد مكي قائلاً: "الفنان أحمد مكي كبير جداً ومتعاون جداً  وبيحب الناس وجدع وبيسأل عليهم ومش "  فيك " جدع  

 وكشف أنه يقوم بدرو في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني فضلاً عن دور ضيف الشرف في أعمال أخرى  مثل مسلسل الصندوق  ومسلسل الفنانة يسرا   وسره الباتع "